رياضة محلية

نجاح لجنة الاستكشاف السودانية في جلب لاعب ريدينج أف سي لصفوف المنتخب

بورتسودان | السودان الرياضي

تمكّنت لجنة استكشاف اللاعبين السودانيين المحترفين بالخارج من إنجاز اضافة مهمة لصفوف منتخب السودان لكرة القدم ، حيث تمكّنوا من إقناع الظهير الأيمن لفريق ريدينج أف سي، السوداني حامد عبدالسلام، بتمثيل المنتخب الأول لكرة القدم. ومن المقرر أن ينضم اللاعب إلى معسكر منتخب “صقور الجديان” في منتصف مارس المقبل بالمملكة العربية السعودية.

جهود عبدالقادر موسى تسهم في نجاح المهمة

أظهرت جهود الأستاذ الصحفي عبدالقادر موسى، دوراً حاسماً في إتمام هذه الصفقة الناجحة. وقد قاد موسى، عملية التواصل والتفاوض بين اللاعب ولجنة الاستكشاف السودانية، حيث بذل جهوداً كبيرة لإقناع اللاعب وأسرته ووكيل أعماله بأهمية تمثيل منتخب بلاده في المنافسات الدولية.

الأستاذ الصحفي عبدالقادر موسى
الأستاذ الصحفي عبدالقادر موسى

تحقيق أهداف المنتخب من خلال استقطاب المواهب البارزة

يأتي ضم حامد عبدالسلام، مع المنتخب السوداني ضمن استراتيجية المنتخب لاستقطاب المواهب البارزة في صفوف اللاعبين المحترفين خارج البلاد. فمن المتوقع أن يسهم تواجد اللاعب في تعزيز أداء المنتخب وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة.

التركيز على تطوير الكرة السودانية

تعكس هذه الخطوة التزام الجهات الرياضية في السودان بدعم وتطوير كرة القدم المحلية والتأكيد على أهمية استغلال اللاعبين الموهوبين الذين يمثلون البلاد في المنافسات الدولية. ومن المتوقع أن يتبوأ حامد عبدالسلام، دوراً مهماً في مسيرة المنتخب السوداني وتحقيق النجاحات في المستقبل.

السوداني حامد عبدالسلام
السوداني حامد عبدالسلام

تطلعات المشجعين إلى تحقيق الإنجازات في المستقبل

بات من المعروف أن جماهير الكرة السودانية تتطلع دائماً إلى تحقيق الإنجازات والنجاحات في المنافسات الدولية، وتعتبر عملية ضم لاعبين سودانيين محترفين بالخارج مثل حامد عبدالسلام، خطوة إيجابية نحو تحقيق هذه الطموحات، مما يضع المزيد من الضغط على اللاعبين لتقديم أداء متميز في كل مباراة يشاركون فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى