رياضة محلية

المنتخب السوداني يبحث خيارات جديدة لاستقبال مبارياته في تصفيات كأس العالم

بورتسودان | السودان الرياضي 

يبحث اتحاد كرة القدم السوداني عن فرص جديدة لتوسيع دائرة اختياراته للملعب الذي سيستضيف فيه مبارياته ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

ودخلت ليبيا بكونها خياراً رابعاً بعدما قدم الاتحاد خطاباً رسمياً لنظيره المصري، ولم يحصل على تأشيرات الدخول للأراضي المصرية.

وأفادت مصادر موثوقة أن اتحاد الكرة يعتزم تقديم خطاب لنظيره الليبي يطلب استقبال مباريات المنتخب في تصفيات المونديال، بعد الإخفاق في الحصول على تأشيرة الدخول للأراضي المصرية بالرغم من موافقة الاتحاد المصري المسبقة، ولم يستبعد المصدر أن تستقبل ليبيا مباريات صقور الجديان، كما لم يستبعد إقامتها بالمغرب أو تنزانيا.

وقال مصدر باتحاد كرة القدم إن فرصة إقامة المباريات بالعاصمة المصرية ما تزال قائمة بيد أنها تتضاءل يوماً بعد آخر، بسبب التأخير في الحصول على تأشيرة الدخول، في ظل بداية العد التنازلي لموعد المباريات، مؤكدًا أن تأشيرات الدخول للمغرب أو تنزانيا أو ليبيا لن تستهلك وقتًا طويلاً، موضحاً أن مصر ما تزال الخيار الأول والمثالي لاعتبارات عديدة، أهمها وجود أعداد كبيرة من السودانيين، فضلًا عن حضور أسر عدد كبير من اللاعبين، ما سيدعمهم نفسياً قبل مواجهتي توغو والكونغو الديمقراطية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى