رياضة محلية

سفيرة السودان لدي المغرب تزور بعثة منتخب الشباب

المملكة المغربية وفرت كل سبل الراحة

الرباط | السودان الرياضي

زارت سفيرة السودان لدى المملكة المغربية الأستاذة مودة عمر حاج التوم، برفقة طاقم من السفارة بقيادة الأستاذ أسامة حسين، المدير الإداري والدكتور محمد عبده، مسؤول العلاقات العامة بعثة منتخب الشباب بمقر إقامتها بمنتجع ضاية الرومي بمدينة الخمسيات.

نشيد بالعلاقات الأزلية بين الشعبين الشقيقين السوداني والمغربي والتعاون الكبير بين الإتحاد السوداني لكرة القدم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

مودة عمر | سفيرة السودان لدي المغرب 

وإلتقت رئيس البعثة خالد شريف، والجهازين الإداري والفني بقيادة الكابتن محمد موسى، المدير الفني للمنتخب واللاعبين ورحبت بهم في المغرب وتمنت لهم إقامة طيبة والإستفادة من المعسكر وأشارت للعلاقات الأزلية بين الشعبين الشقيقين السوداني والمغربي والتعاون الكبير بين الإتحاد السوداني لكرة القدم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

خالد شريف
خالد شريف – رئيس بعثة منتخب الشباب

وأكدت السفيرة مودة، جاهزية السفارة للتعاون مع البعثة وتذليل كافة صعابها وإنجاح المعسكر. من جهته شكر رئيس البعثة خالد شريف، السفيرة ووفدها المرافق على الزيارة وقال بأنهم قاموا بدور كبير تجاه البعثة رغم وصولها على ثلاث دفعات ووقفت على راحتها.

مشيراً لرغبة الجميع في الإستفادة من المعسكر وإمتدح العلاقات بين الإتحاد السوداني والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووصفها بالأخوية والمتطورة وقال تواجدنا هنا في الخميسات أحد ثمراتها وشكر رئيس البعثة السيد خالد، المملكة المغربية الشقيقة بعد أن وفرت لها كل سبل الراحة وهيأت الأجواء للمنتخب في المعسكر الحالي.

مودة عمر حاج التوم
مودة عمر حاج التوم – سفيرة السودان لدى المغرب

كما أشاد بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووقفتها الدائمة مع الاتحاد السوداني مشيداً بالعلاقة الطيبة بين الاتحادين لافتاً إلى أن الاتحاد المغربي الشقيق تعاون معهم بلا حدود الأمر الذي جعل تحضيرات المنتخب تمضي بصورة طيبة دون ان تواجههم اية مصاعب في المعسكر الإعدادي.

وكان المنتخب الوطني للشباب أدى مرانين يوم السبت، في الفترتين الصباحية والمسائية، وذلك من خلال معسكره الذي يقيمه في المغرب بمدينة الخميسات بمنتجع ضاية الرومي وتأتي هذه التحضيرات استعدادا للاستحقاقات الإفريقية والعربية التي تنتظر المنتخب وأشرف على التدريبين الكابتن محمد موسى، المدير الفني وطاقمه المعاون محمد إبراهيم، المدرب العام وعوض يس، مدرب اللياقة والأحمال وخالد درويش، مدرب الحراس وعماد الكوكي، محلل الآداء ومحمد بابكر، طبيب المنتخب وأسعد السر، مسؤول العلاج الطبيعي ويس آدم، مسؤول المعدات.

الجهازين الإداري والفني لمنتخب الشباب السوداني
الجهازين الإداري والفني لمنتخب الشباب السوداني

وكان يوم السبت، هو اليوم الثالث للمعسكر الإعدادي ومن المنتظر أن يواصل المنتخب تدريباته يومياً وفقاً للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني من أجل تجهيز المنتخب بدنياً وفنياً وصولاً لمرحلة خوض التجارب الإعدادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى