منوعات

مدارس ومعاهد التعليم البريطانية ببورتسودان تقدم كورس مخاطبة للاعبي منتخب الناشئين

بورتسودان | السودان الرياضي

أعلنت مدارس ومعاهد التعليم البريطانية ببورتسودان بقيادة مؤسسها ووكيلها الدكتور حسن حميدة رئيس نادي القوز الخرطوم عن مبادرة لتقديم كورسات مخاطبة للاعبي المنتخب السوداني للناشئين تحت (17) سنة خلال معسكرهم الذي سينطلق بولاية البحر الأحمر وحاضرتها مدينة بورتسودان مطلع نوفمبر 2023م.

جاء ذلك خلال لقاء جمع الكابتن الدكتور معتصم خالد، المدير الفني للمنتخب السوداني للناشئين والدكتور حسن حميدة وكيل مدارس التعليم البريطانية ببورتسودان بحضور الأستاذ حمزة عوض بابكر (التوم) سكرتير نادي القوز وذلك يوم الإثنين 23 إكتوبر 2023م.

من جهته أبدي الدكتور حسن حميدة، رغبة مدارس التعليم البريطانية في أن يكون لها دور في مسيرة منتخب الناشئين وتقديم كورسات مخاطبة للاعبين ورفع قدراتهم اللغوية وهم يمثلون السودان خارجيا مؤكدا جاهزية المدارس لدعم المنتخب السوداني للناشئين.

من جانبه أشاد المدير الفني للمنتخب السوداني للناشئين بمبادرة مدارس التعليم البريطانية ببورتسودان ووكيلها حسن حميدة علي مبادرتهم بإقامة كورسات مخاطبة للاعبين وقال بأن ذلك مهم ومطلوب وهم يمثلون السودان ويشاركون بإسمه خارجيا واعدا بأن تكون هذه المبادرة ضمن البرامج المصاحبة للمعسكر وستفيد اللاعبين كثيرا وحياهم علي هذه اللفتة الكريمة متمنيا مزيدا من التعاون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى